العلم للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا الأب يبتكر قميص كي يلعب طفله ويدلكة بنفس الوقت

اذهب الى الأسفل

هذا الأب يبتكر قميص كي يلعب طفله ويدلكة بنفس الوقت Empty هذا الأب يبتكر قميص كي يلعب طفله ويدلكة بنفس الوقت

مُساهمة من طرف محمد عفيفي الأربعاء يونيو 24, 2020 6:35 pm

هذا الأب يبتكر قميص


هذا الاب العبقري يحب تدليك الظهر. نحن نعيش في عصر العمل الفكري وهذا يعني أن الكثير منا يقضون أيام عملهم جالسين على كرسي مكتب من المؤكد أنه لا يمكن أن يكون هذا صحي لجسمك ، وبعد الجلوس طوال اليوم قد يبدو الشعور بالارتياح الجيد وكأنه جنة على الأرض. إذا كان لديك أطفال فربما لا ينتهي يوم العمل الخاص بك حتى يغفو أطفالك. جاء هذا الأب الياباني العبقري بفكرة رائعة تجمع بين اللعب للأطفال والتدليك الجيد للظهر.


هذا الأب يبتكر قميص


كين Kawamoto هو رجل مبتكر مهندس برامج لجوجل ولكن الأهم من ذلك إنه أب. قدم الرجل إلى العالم مؤخراً قميص ملحمي صممه. بينما يبدو للوهلة الأولى أنه بسيط إلى حد ما إلا أنه يخفي غرضه السري. يهدف إلى جعل أطفالك يرغبون في إعطائك تدليك الظهر والاستمتاع بأنفسهم أثناء القيام بذلك. نظراً لأن ابن كين كان في قطارات فقد اعتقد الأب أنه سيكون من الطبيعي فقط تصميم قميص مع سكة حديد عليه. ولكي يدير الموصل الصغير القطار بسلاسة فإنه يحتوي على مناطق مصممة خصيصاً باسم "الكتف الأيمن" و "الكتف الأيسر" و "العمود الفقري" و "أسفل الظهر". وبهذه الطريقة يمكن لمرتدي القميص التعرف بسهولة على المناطق تحتاج إلى مزيد من الاهتمام أو القيادة أكثر قوة.

أيضاً تمت إعادة تغريدها أكثر من 30000 مرة ، لذلك من الآمن أن نقول أن الأشخاص على Twitter أحبوا الفكرة في الفيديو يمكنك رؤية ابن كين الصغار وهو يقود قطاراته على السكك الحديدية على ظهر والده يبدو أن الطفل يستمتع بنفسه وهو ينتقل من محطة إلى أخرى باستخدام قطارات ألعاب مختلفة.

محمد عفيفي

المساهمات : 1092
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى